توفر وحدة زراعة الشعر في مستشفيات المانع الرعاية من تشخيص وعلاج ضعف وفقدان الشعر و زراعة الشعر لدى الرجال والنساء.

ان السمات المميزة لمجموعة الأطباء في هذه الوحدة هي الخبرة الطويلة في زراعة الشعر، من تقييم الحالات وتقديم الخيارات المتاحة لعلاج المشكلة التي يعاني منها المريض ، والإدراك الجمالي العالي في أداء زراعة الشعر. في وحدتنا يتم إجراء الزراعة بايدي أطباء متخصصين فقط وبوجود اطباء من جميع التخصصات اللازمة من (طب الجلدية و أخصائي التخدير والممرضات) والذي يعتبر ضروري لمثل هذه العملية الصعبة تقنيا لتكون غير مؤلمة للمريض وتحقق النجاح.

هدفنا هو تقديم خدمة عالية الجودة وفعالة ودائمة ضد تساقط الشعر.

 

كم تكلفة زراعة الشعر في الوحدة؟

1000 بصيلة = 7500 ريال

1000 - 3000 بصيلة = 9000 ريال

3000 بصيلة فما فوق = 11000 ريال

 

هل سيبدو الشعر الجديد كالشعر الطبيعي؟

نعم ، في وحدتنا نستخدم أكثر الأطباء مهارة لضمان أن تبدو عملية زرع الشعر طبيعية قدر الإمكان. عندما نزرع الشعر في المنطقة المتلقية نحاكي نمو الشعر الطبيعي. بما أن الشعر الذي نزرعه يكون من رأسك بمجرد أن يبدأ في النمو فسوف يمتزج بشكل طبيعي مع باقي شعرك وسوف يكون غير قابل للتعريف تقريبا.

 

هل سأغادر برأس كامل الشعر؟

للأسف ،لا يزال إجراء زراعة الشعر يتطلب القليل من الوقت وستحتاج إلى التحلي بالصبر. بمجرد أن يتم زرع الشعر ، ستحتاج بصيلات الشعر لبعض الوقت للنمو ، سيكون ذلك مثل انتظار نمو شعرك الطبيعي. ستلاحظ تغيرًا تدريجيًا في شعرك المتنامي وبعد شهرين إلى 4 أشهر سترى رأس كامل الشعر باذن الله.

 

هل سيسقط شعري الجديد؟

بمجرد إجراء عملية زراعة الشعر، من الطبيعي أن يسقط بعض الشعر. قد تلاحظ تساقط بعض الشعر من المناطق المزروعة. هذا جزء طبيعي من عملية زراعة الشعر ولا داعي للقلق، بعد ذلك سوف ينمو بقوة وصحة ويبقى في مكانه باذن الله.

 

هل سأشعر بالألم أثناء وبعد عملية الزرع؟

ليس بالضرورة. من المرجح ان يكون هناك شعور بعدم الراحة في أي إجراء جراحي حتى لو كان مجرد وخز تشعر به عندما يتم إعطاء المخدر. لا يعاني معظم المرضى في عيادتنا من أي ألم أثناء الاجراء أو في الأيام التالية.

 

كم من الوقت أحتاج لاجازة من العمل؟

نوصي بأسبوع اجازة بعد العملية. يتم علاج جميع المرضى تقريبًا في يوم واحد - يصلون في الصباح ويغادرون بعد الظهر بعملية الزرع.

 

هل سأحتاج إلى أكثر من عملية زراعة شعر واحدة؟

ان عملية زراعة الشعر الواحدة تكون كافية بالنسبة لمعظم المرضى ما لم يكن لديهم مشاكل متقدمة إلى حد ما.